الرئيسية / فنون / انتهاء تصوير زنزانة 7 وعرضه فى عيد الأضحى

انتهاء تصوير زنزانة 7 وعرضه فى عيد الأضحى

قال النجم أحمد زاهر أن صناع فيلمه الجديد زنزانة سبعة أنتهوا من تصوير كافة المشاهد فى منتصف شهر يوليو الجاري ، ويواصل فريق العمل حاليا فى عمل المونتاج اللازم وكذلك الميكساج واعداد تتر البداية والنهاية فضلا عن تجهيز الموسيقى التصويرية استعداد لعرضه في موسم عيد الأضحى ليكون أول عمل يعلن عنه مبكرا .

وأكد مخرج فيلم زنزانة سبعة على ان الفيلم كان فى بداية يحمل اسم مبدأى هو المحترف ولكن تم تغيره الى زنزانة سبعة ليتماشى مع الأحداث التي تدور داخل احدى السجون المصرية فى اطار من الاثارة والتشويق ، كما يظهر بداخله العديد من الوجوه الجديدة من الشباب بالاضافة الى مشاركة عدد من النجوم الكبار وضيوف الشرف .

كتب قصة وسيناريو الفيلم حسام موسى الذي أكد أن الأحداث تتصاعد تدريجيا مع دخول منصور السجن ويجسد دوره أحمد زاهر وهناك يقابل نضال الشافعي فيدخلان فى مجموعة من الصراعات والتحديات على مدار النصف ساعة الأولى من أحداث فيلم زنزانة سبعة ، ولكنهما يقرران التعاون للهروب من السجن والبحث عن مهمة جديدة .

يضم فيلم زنزانة 7 نخبة من كبار الممثلين مثل نضال الشافعي بطل العمل كما يشاركه فى البطولة النجم أحمد زاهر مع الفنانة عبير صبري وأحمد التهامي بالاضافة الى مشاركة مايا نصري وصلاح عبدالله ووليد فواز وعدد كبير من الممثلين ، ويتولى انتاج الفيلم أيمن يوسف في حين كتبه حسام موسى ، ويقوم باخراجه ابرام نشأت .

اترك تعليقاً