الرئيسية / فنون / طرح البوستر الدعائي للفيلم الجديد موسى

طرح البوستر الدعائي للفيلم الجديد موسى

قامت احدى شركات الانتاج مؤخرا بنشر الأفيش الترويجي الخاص يفيلم موسى الذي يقوم ببطولته النجم كريم محمود عبدالعزيز ، والفيلم يركز على الصراعات الدائرة بين البشر والتكنولوجيا من خلال حالة تدور فى اطار من الخيال العلمي ، ويعتبر الفيلم الأولى من نوعه أن السينما المصرية لما تتناول الخيال العلمي فيما مضى .

وأكد مخرج فيلم موسى فى تصريحات صحفية له انه تم الاستعانة بخبراء أجانب من أجل تصوير مشاهد الآكشن ، كما تم الاستعانة بمحترفين لاخرج المشاهد بجودة ودقة عالية حيث أنها تحتوى على فانتازيا غريبة وخيال علمي ، فى الوقت الذي يرغب صناع العمل فيه الى ظهور فيلم موسى للجمهور بأن يحقق شعبية لا مثيل لها .

وقد أكد كريم محمود عبدالعزيز أن الفيلم يتبقى من تصويره فقط خمسة أيام متنميا أن يحوذ على رضاء الجمهور ، ويعتبره حالة فريدة من نوعه ، بسبب أن تاريخ السينما لم يقدم الخيال العملي البحت فيما تقدم تقديمه على مدار سنوات بعيدة المدى ، مشيرا الى أن الفيلم تم تصويره بديكورات تم تصميمها وفقا للطرازات العالمية .

وقال كريم أن فيلم موسى يعد بطولة جماعية خاصة مع مشاركة كل من داليا مصطفى وأحمد فتحي والنجم محمود حميدة وصلاح عبدالله والنجم المتألق مؤخرا اياد نصار وسارة الشامي ونجوم آخرين ، وتدور أحداث قصة فيلم موسى حول شاب تخرج من كلية الهندسة ويقرر صناعة روبوت ولكن بسبب يتعرض لعدد من المشكلات في حياته .

اترك تعليقاً